Google تنافس Facebook

Google تنافس Facebook !!
سيتم إطلاق الشبكة الإجتماعية المنتظرة من شركة Google بعد 06 يوم تقريبا من الآن !
هذا الموقع اسمه غلوبال شير Global Share , و من المتوقع انه سيكون الرقم واحد ! بالمواقع الاجتماعية بسبب فكرته الجديدة و خدماته المجانية الواسعة من Google …
التسجيل المجاني !


لا تفوت فرصة أعظم من حياتك ! تسجيل مجاني، والمساعدة في تأسيس أكبر مجتمع على شبكة الإنترنت العالمية دون قيود من العالم ..
التسجيل مجانى وسيظل مجانى الى الأبد !
ليس هكذا فقط !
كل شيء مجانا أيضاً !
هاتف مجاني، مكالمات فيديو مجانية، شبكة الإنترنت والمحاضرات، المؤتمرات على شبكة الإنترنت، الفيديو، والبريد الإلكتروني، الرسائل القصيرة، والألعاب، والأفلام، والموسيقى وجميع سراح يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك أو على شبكة الإنترنت متجر، الكثير ! .
* تحصل على الأسهم الخاصة بك في مجتمع جلوبال شير ببساطة خلال مرحلة ما قبل المنظمة. كل ما عليك القيام به هو دعوة أصدقائك ومعارفك لموقع جلوبال شير.

كما هتسثمر وقتك علي الانترنت وتربح كمان اسهم

إذا قمت بدعوة 5 من أصدقائك بنجاح، سوف تحصل على 1 سهم من جلوبال شير على الفور. ولكن تستطيع ان تحصل على الأسهم بعد دعوة المعارف الخاصة بك، ولكن بعد كل مستخدم تم دعوته من أصدقائك أيضا، وعلاوة على ذلك معارف أصدقائك أيضا، لأنه من خلال 7 مستويات لاحقة من أصدقائك واصدقاء اصدقائك، والذي يصل الى 5 دعوات ناجحة، سوف تحصل أيضا على 1 سهم آخر من جلوبال شير.
خذ في اعتبارك أنك تستطيع الحصول على أسهم إضافية دائماً وكل يوم حتى موعد انطلاق جلوبالشير. فقط عليك أن تدخل على حسابك دائماً وكل يوم وسوف تحتسب لك أسهماً إضافية عن كل يوم تدخله ..

اشترك الان من هذا الرابط

اترك تعليقاً