5 طرق لزياده الارباح في ادسنس

  1. اختار كلمات دلاليه ذات رينك عالي في المدونه
    هذه هي الطريقة الأساسية لكسب مبلغ كبير من المال من ادسنس. ابحث دائما ن الكلامات ذات تكلفه نقرات عاليه هناك بعض الكلمات تصل ارباح  لكل نقره الي  أكثر من 100 دولار لكل منهما. هذا لا يعني أنك يجب أن تركز المواقع على هذا الموضوع. التركيز دائما على الموضوعات التي لديك مصلحة معينة. لا تخلط محتويات هنا وهناك أو لا تضيف خارج الموضوع محتوياتها. هذا قد يقلل من تكلفة النقرة وبالتالي أرباحك.
  2. وضع في مكان أفضل من الإعلانات
    وضع الإعلانات الخاصة بك دائما حيث يأخذ نظرة المشاهدين. للمثال: على رأس جذب انتباه المشاهدين أكثر من فتحات ادسنس في تذييل الصفحة. وبالمثل إذا كان لديك بعض جزء منه على موقع الويب الخاص بك حيث يجب استخدام المستخدمين على النقر، يرجى التأكد استخدام الإعلانات بالقرب من تلك جزء. [مواقع مع الكثير من المحتويات التي يمكن تحميلها ويمكن استخدام هذه الطريقة: سوف وضع فتحات جوجل ادسنس بالقرب من تحميل اعطاء مزيد انقر من خلال قيم]
  3. تجنب غيرهم من مقدمي الإعلان طرف ثالث
    إذا كنت ترغب في زيادة الإيرادات من ادسنس، ثم الرجاء تجنب ملء المنطقة على شبكة الإنترنت مع أنواع أخرى من الإعلانات والنوافذ المنبثقة. الناس الذين يعتقد الأرباح بوصفها واحدة وهدف واحد فقط خلال التنقيد، والسماح أنواع أخرى من الإعلانات في بين ادسنس. هذا هو فكرة سيئة. عند زيادة عدد تلك الإعلانات، وتفقد النقرات لفتحات ادسنس الخاص بك، وبالتالي أرباحك. تلاحظ أن وضع الإعلانات تبدو مشابهة لتلك التي ادسنس ادسنس هو ضد شروط وأحكام و قد يؤدي إلى حظر الحساب.
  4. الاستفادة من منصات أخرى
    ليس فقط في صفحات الويب، ولكن أيضا في يوتيوب، تغذية، وتطبيقات وغيرها ادسنس التطبيق هو ممكن. إذا كان لديك اثنين من أشرطة الفيديو مع المشاهدين اليومية، ينبغي أن يكون وسيلة رائعة لزيادة أرباحك. في صفحة ويب، يمكنك إدراج وحدة واحدة البحث، 3 وحدات إعلانية ادسنس وبعض وحدات الارتباط. نفكر أيضا وضع إعلانات الجوال من ادسنس إذا كان لديك زوار من تصفح اللوحي المحمول أو.
  5. حركة المرور المستهدفة من الدول المتقدمة
    يمكنك كسب عالية التكلفة لكل نقرة إذا زوارك هم من البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة واستراليا وغيرها وهذا يمكن ان يثبت ببساطة عن طريق زيارة ادووردس. الإعلان عن الكلمة في هذه الدول الغنية تكلف أكثر من الإعلان عن نفسه على البلدان النامية. النظر في القضية من الكلمة “التأمين”. الحزب الشيوعى الصينى من “المحامي” تكاليف ~ 100 دولار في الولايات المتحدة وتكاليف ~ 10 دولار في الهند. من أجل فهم أفضل دخول إلى حسابك في AdSense وتصفية الأرباح الحكمة البلاد. هل يمكن أن نرى الفرق في حزب الشيوعى الصينى.

المصدر

اترك تعليقاً