5 افكار مجنونه للربح من الانترنت

لو انت فاكر ان موضوع الربح من الانترنت ده موش بجد وموش واثق فيه يبقي متكملش الموضوع احسن

الهاتشتاج ‫#‏اغرب_10طرق_لكسب1مليون_دولار‬

هنقولكم علي اكتر 5 مشاريع مجنونه في عالم الربح من الانترنت وكمان حققت فعلا ارباح مهوله

Large

1

برامج الهواتف الذكية

على الرغم من إن هذه الفكرة مازالت في بدايتها، إلا أنها تبدو مربحة للعديد من المستخدمين، فكل ما عليك فعله هو تحميل بعض التطبيقات التي توفر لك المال مقابل أشياء محددة تفعلها، على سبيل المثال هناك برنامج يدفع لك المال مقابل الصور التي تلتقطها في أماكن مميزة، وهناك تطبيق آخر يدفع لك مقابل كل شخص تعرفه على البرنامج وتجعله يحصل على نسخته الخاصة.

Large

2

التوسل للحصول على المال من خلال الإنترنت

تقول “كارين بوسنك” إنها وجدت نفسها مديونة بمبلغ 20 ألف دولار بسبب تسوقها عبر الإنترنت وشراءها للعديد من المنتجات التي لا تستفيد منها، ولحل أزمتها قامت “كارين” بنشر طلب على شبكة الإنترنت تطلب فيه من زوار موقع SaveKaryn.com التبرع لها لحل مشكلاتها المالية التي تعاني منها، وهو ما تحقق بالفعل بعد مرور 10 أسابيع حيث تلقت مبلغ الـ20 ألف دولار من خلال التبرعات المختلفة من كل دول العالم.

Large

3

بيع الأشياء الغبية على الإنترنت

هناك بعض البشر المحظوظين يبتسم لهم الحظ على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال ترويج بعض المنتجات الغبية مقابل مبالغ مالية خرافية توفر لهم حياة كريمة لفترة طويلة من الزمن، وأقرب مثال على ذلك هو زيارة متجر Ebay ورؤية المنتجات الغريبة التي تباع هناك مثل آلات الزمن والعلكات السحرية، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في من يقوم بشراء تلك المنتجات.

Large

4

التدريب على مواجهة مشكلات الحياة

مهنة أخرى غير معلومة الهوية، حيث يقوم شخص ما بإسداء النصائح للبشر مقابل المال، تلك النصائح تتعلق بكل شيء سواء بالعمل أو العلاقات الأسرية أو الأشياء التي يحتاج الشخص لتعلمها في حياته حيت يتسنى له الحصول على وظيفة يحلم بها أو على علاقة سوية مع فتاة يحبها.

Large

5

أنت الإعلان

لا يشعر بعض البشر بالخجل من القيام بالترويج لمنتجات معينة عن طريق استخدام أجسادهم، وإذا كنت لا تعلم طبيعة هذا الأمر فيكفي أن نخبرك أن هناك فتاة استطاعت الحصول على 15 ألف دولار مقابل وشم قامت بوضعه على وجهها يروج لعلامة تجارية معينة على شبكة الإنترنت.

المصدر

اترك تعليقاً