275 سيرة ذاتية CV جاهزة احترافية للتعديل عليها بمايكروسوفت اوفيس

الجميع يريد الحصول علي وظيفة جيدة وربما لديه خبرات وربما هو بالفعل متميز ولكن لا يستطيع الوصول الي مقابلة شخصية ليثبت تميزه وهذا السبب يرجع الي ضعف الـ CV الخاص به ، فمع الاسف الامر السائد في عالمنا العربي هو أن تجعل السيرة الذاتية بسيطة بنوع خط عادي وباللون الاسود وهذا الامر خاطئ تماماً ، فاريدك الان أن تضع نفسك في مكان من سيشاهد السيرة الذاتية لك ، فتخيل معي لو ان امامك 100 سيرة ذاتية مشابهه بعضها لبعض وبينهم واحدة فقط بالوان مختلفة وطريقة عرض مختلفة ، فايهم ستشاهد؟. اعتقد أن الاجابة اصبحت لديك الان. وقد قمنا في موضوع سابق باستعراض انشاء سيرة ذاتية احترافية CV بدون استخدام برنامج الورد ولكن اليوم سنقوم بامر اخر تماماً وهو استعراض اكثر من 275 نموذج سيرة ذاتية CV جاهز للتعديل بما يناسبك بواسطة برنامج المايكروسوفت ورد.


هذه النماذج منظمة بشكل رائع حيث تتنوع بين نماذج لوظائف معينة واخري نماذج ابداعية واخري نماذج بسيطة بدون اي ابداع. وكل ما عليك هو الاختيار من بينهم ما تريد ثم تقوم بتحميله ثم تقوم بالتعديل عليه كما تريد من خلال استبدال البيانات ببياناتك الشخصية من اسمك ومعلوماتك بشكل عام. وان لم يكن لديك مايكروسوفت اوفيس فيمكنك الاطلاع علي موضوع 5 طرق للحصول علي مايكروسوفت اوفيس مجاناً وبذلك فستتمكن من الحصول عليه.

كل ما عليك هو ان تقوم بالدخول الي هذه الصفحة والتي تحتوي علي نماذج السيرة الذاتية CV مرتبة حسب التصنيف ومرفق مع كل سي في صورة له فتقوم باختيار ما يعجبك ثم تقوم بالضغط علي رابط التحميل اسفل الصورة ثم تقوم بفتح الملف باستخدام الورد وتقوم بالتعديل عليه كما يناسبك تماماً. بالتأكيد قم باختيار ما يناسبك ويمكنك تحميل اكثر من نموذج ومحاولة الحصول علي افكار لما ستقوم بكتابته بداخل هذه النماذج، بالتأكيد هذا الامر مفيد جداً.

اتمني أن تكون هذه النماذج مفيدة ولاحظ أننا سنقوم بعرض المزيد حول هذه النقطة سواء الوظائف والمقابلة الشخصية، فما اريد ان اوضحه لك بانك الان تجلس علي جهاز كمبيوتر اذا فانت تمتلك العالم بين يديك وتستطيع فعل اي شئ من خلاله. فهناك فيديو قادم حول نصائح لتجاوز المقابلة الشخصية بالاعتماد علي الكمبيوتر

المصدر

اترك تعليقاً