15خدعه عند ,صول الصفحة من 0 إلى 100K المعجبين

بقلم Homsa

 
15خدعه حين الحصول على بلدي التطبيق في صفحة الفيسبوك من 0 إلى 100K المعجبين

تشغيل صفحة الفيسبوك ناجحة في كثير من الأحيان أكثر حول العلم ودقة من حول التنشئة الاجتماعية. ربما كنت تعرف مسبقا هذا من صفحتك الشخصية: يمكنك إضافة محتوى كبير في الوقت الخطأ أو تحت اسم غير جذابة، وسيكون من الصعب أن يكون لاحظت ذلك. تطبيق WS صفحة المعجبين أوتوكاد الفيسبوك يتجاوز الآن 200،000 المشجعين (على التطبيق الأعمال الموجهة للأعمال، ليس شركة). كان لي شرف العمل في تلك الصفحة مروحة من “إنشاء صفحة جديدة” خطوة إلى هذه النقطة عندما وصلت إلى 100،000 متفرج. خلال ذلك الوقت، تعلمت الكثير، وهي أن القرص بسيطة والحيل يمكن الاستفادة المحتوى الخاص بك إلى حد كبير.

هنا 15 طرق مجربة للحصول على مزيد من يحب، أسهم، والتعليقات، والانطباعات:

1. روابط المشاركة وأشرطة الفيديو والصور

هذه الخدعة السحرية تقريبا وعادة ما يضاعف الظهور ويحب. عند مشاركة رابط أو فيديو في الفيسبوك انها كيف ينبغي أن تضع عليه؟ حسنا، صغيرة. تحصل على مستطيل صغير مع صورة صغيرة. بدلا من استخدام وصلة، وأنا رفع صورة كبيرة من منصب أو الفيديو ولصق الرابط كجزء من النص فوق الصورة. منطق بسيط: الحوزة أكثر واقعية كنت تأخذ، والأرجح أنك لاحظت ان يكون. عندما يتعلق الأمر تغذية الأخبار، وأكبر كلما كان ذلك أفضل. يصف بلوق وظيفة Mailchimp هو كيف تراكمت عليها ثلاث مرات عدد يحب ذلك يتلقى باستخدام الصور بدلا من روابط عادي.

 
2. ليست مهتمة المعجبين بك في عبارة “وظيفة جديدة” – مجرد كتابة المحتوى الفعلي

كنت تعمل بجد على الحفاظ على بلوق شركة ذات جودة عالية، وكنت قد نشرت للتو على وظيفة جديدة رهيبة. الفيسبوك هو المكان الأول لتشاركه. اكتشفنا أن تعبيرات مثل “ما الجديد” أو “البرنامج التعليمي الجديد، لن تحصل على معظم القراء للنقر، حتى عند وضع المزيد حول “الجديد” البند. بدلا من ذلك، إنشاء آخر الفيسبوك مثيرة للاهتمام مع النقاط الرئيسية، أو اقتباس جزء من آخر، جنبا إلى جنب مع “قراءة المزيد“، وصورة كبيرة، بطبيعة الحال.

3. معظم المستخدمين لا تدخل ألبومات

النسبة بين عدد من ردود الفعل إلى صورة التي يتم نشرها في حد ذاته مقابل الصورة التي هي جزء من الألبوم هو عادة حوالي واحد إلى 20. نعم، إذا تلقى صورة قياسية بمتوسط ​​100 يحب على الصفحة الخاصة بك، واحدة في ألبوم وربما تتلقى حوالي خمسة. هناك بالتأكيد بعض الحالات حيث كنت لا تزال ترغب في استخدام ألبومات، ولكن تذكر سلبيات. عندما قمت بذلك، تخطط جيدا كيف ألبومك ستبدو تغذية المعجبين بك “، كما أن هذا هو السبيل الوحيد معظمهم سوف نرى ذلك. بعناية في اختيار الصور الأربعة الأولى، وتأكد من أنها لا تشبه بعضها البعض أكثر من اللازم، حتى لو كان النظام هو خاطئ. إذا كان لديك محتوى القاتل، لا وضعها في ألبوم.
 
 4. ميزة جديدة؟ لا تستخدم لقطة تصور ذلك

تتنافس مع مئات من العناصر الأخرى على المعجبين بك أخبار الأعلاف ليست مهمة سهلة. سيكون لديك لالكوع في طريقك بين القطط لطيف، والميمات العبقري غريب الأطوار، والصور السابقين الصديقات. A إعلان ميزة جديدة هي على الارجح واحدة من أبرز الأنباء الأكثر أهمية التي تريد أن يقوم المستخدمون إشعار. بدلا من استخدام لقطة أي كثير من المستخدمين من المرجح أن يتجاهل استخدام صورة الذي يمثل ميزة جديدة. باستخدام صورة قوية، وسوف المعجبين بك تكون قادرة على فهم ميزة في ثوان، وأنها سوف تبرز من بين العناصر الأخرى على تغذية الأخبار.
 

 
5. تفضل الصور مستطيلة أو مركزية لتجنب نتائج ملتوي وقتك على الانترنت

بينما الصور الخاصة بك وسوف ننظر دائما كبير على تغذية الأخبار، فإنها في نهاية المطاف أن تكون ملزمة لX 400 بكسل 400 خلية على خط الزمن. سيتم قص الصور واسعة وضيقة، وترك في بعض الأحيان خارج لكمة أو تظهر قص النص. تخطط صورتك مقدما بحيث يبدو أفضل في شكل مستطيل.
 

6. ترغب في الحصول على المزيد من التعليقات؟ طرح الأسئلة المغلقة

من تجربتي الخاصة وبعد مراقبة مروحة مختلفة وصفحات الفيسبوك الشخصية لفترة من الوقت، اكتشفت أن يسأل جمهورك لتحديد بين 2-4 خيارات عادة يدفع عددا من التعليقات من خلال السقف. فإنه يمكن أن يكون اختيار ميزة جديدة، وهو اسم، وتصميم، أو حتى ما لارتداء البدائل. ويمكن أيضا أن يكون سؤال بسيط لكن إجابته كلمة واحدة، مثل، “أي جهاز الهاتف النقال الذي تستخدمه؟“، أو سؤال رقمية. محاولة ذلك. تلميح: نعم، أي الأسئلة التي عادة لا تعمل وكذلك اختيار البدائل. وأود أن تجنب لقد حاولت لدينا X؟ نوع الوظائف.
 

 

7. السماح للمستخدمين لوضع علامة أنفسهم

يمكنك تغيير إعدادات الصفحة الخاصة بك للسماح المعجبين بك لوضع علامة أنفسهم. السماح علامة المستخدم نفسه أو نفسها في صورة هو أقوى بكثير من مثل أو تعليقا، وكنت أكثر من المرجح أن تذهب الفيروسية. وربما كنت لا تملك صورا لمستخدمين بالنسبة لهم لوضع علامة، ولكن يمكنك أن تبحث عن شيء يمثل لهم في الطريق. وهنا مثال واحد أن يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا – يطلب من المستخدمين الروبوت لوضع علامة أنفسهم على الجهاز لديهم.

  8. فقط أسأل (لطيف)

بينما أنا أستعمل الفيسبوك من أيامها الأولى، ولا بد لي أن أعترف بأنني لم يبدأ إلا مؤخرا باستخدام تويتر، ربما خمس سنوات بعد فوات الأوان. عندما بدأت باستخدام تويتر، أنا بحثت عن أي نوع من تويت هي الأكثر احتمالا للحصول على ريتويتيد. وكان الجواب في جميع المجالات تلك التي تطلب أن ريتويتيد. الشيء نفسه ينطبق على تقاسم في الفيسبوك. إذا كنت تسأل المستخدمين لتبادل، هم أكثر عرضة للتقاسم. نعم، انها أسهل لشرح لماذا يجب أن تشترك في صورة لجرو تبحث عن منزل من من ميزة جديدة، ولكن عندما يتم بطريقة ذكية وحساسة، ويمكن ان تعمل. إذا كان المحتوى كنت بالإرسال يمكن أن يكون لها قيمة لالمعجبين بك أصدقاء، فإنه يمكن أن تعمل بشكل جيد. تقترب مجموعات محددة قد قيام بهذه المهمة، وكذلك (على سبيل المثال، شارك مع أصدقائك طالب). هذا البحث الرائع من قبل HubSpot إلى أن المحتوى الفيسبوك التي تنتج معظم أسهم، ويحب، وتعليقات هو، أيضا، واحد يسأل عن ذلك.

9. مثل likers

هناك مجموعة صغيرة من المشجعين الذين هم دائما أول من يعجبه مشاركاتك، بغض النظر عن ما تقوم بنشرها. قد يفكرون المنتج الخاص بك هو أفضل شيء حدث لهم من أي وقت مضى أو قد يكون مجرد سوء استخدام الفيسبوك. هذه مجموعة من المعجبين متعطشا المهم، منذ المشجعين الآخرين هم أكثر عرضة للرد والتعليق على آخر يحتوي على بعض آخر على ذلك. الحفاظ على علاقة جيدة مع هذه الجماهير أنه من الجيد أن ترسل لهم رسالة شكر مرة واحدة في حين، وعلى شخصيا الفيسبوك صديق لهم، أو إلى مثل بعض من محتواها مرة أخرى.

10. حبلة الأسبانية؟ المشجعين يأتون من جميع أنحاء العالم

11. استخدام الصور فريق في سياق المنتج الخاص بك

أنا داعية ضخمة من استخدام صور لاعبي المنتخب، ​​ولكن عندما كنت في مرحلة الرجال باردة شنقا في مكتب بارد” صور نوع، كنت تقوم بإنشاء محتوى عام. هذا ليس السبب المعجبين بك اتبع صفحتك. مرة كنت تشارك الصورة التي هي ذات الصلة لهذا المنتج، مثل فريق العمل على ميزة جديدة أو الاحتفال معلما، كنت تشارك معلومات مثيرة للاهتمام، وخلق رد فعل عاطفي، لأنك تستخدم الناس. عندما الحق في القيام به، هذه الصور عادة الحصول على أكثر الانطباعات ويحب.
12. النظرات الخاطفة التسلل، معاينات تصميم، وتبادل الخطط
واستنادا إلى خبرتنا وغيرها من صفحات المنتج، وكذلك، واحدة من أنواع أفضل محتوى يمكنك مشاركتها على وشك التقدم في العمل. هذا هو كيف يمكنك جعل حياتك المشجعين الفيسبوك يشعر الخاصة ويشعرون بأن هناك قيمة مضافة بالنسبة لهم لمتابعة الصفحة الخاصة بك. لا يملك هذا المحتوى ليكون مصقول وجاهزة: في بعض الأحيان رسم، وتصميم غير ناضج، أو فكرة أولية يمكن أن يكون أكثر إثارة للاهتمام لالمعجبين بك من لقطات لامعة المعتادة.
13. دراسة المحتوى الأكثر محبوب من صفحات مروحة أخرى
واحدة من الاشياء التي اقوم باستمرار للتحقق أي نوع المحتوى، والتي نشرتها صفحات مماثلة لإزالة الألغام، يدفع معظم ردود الفعل. وخلافا للحساب تويتر أو بلوق الشركة، وتتبع العناصر التي وردت في معظم أمثال، أسهم، والتعليقات في الفيسبوك يستغرق بضع دقائق فقط. كما انها مثيرة جدا للاهتمام لاكتشاف أي نوع من أنواع المحتوى هو الأكثر تجاهلها. للحصول على بعض الإلهام والأفكار الجديدة، وهنا لائحة من 20 صفحات الفيسبوك مروحة كبيرة.
14. مشاركات حول المنتج الخاص بك ينبغي أن تؤدي إلى صفحة الفيسبوك الخاص بك، وليس العكس
“أوه، استعراض رائع آخر عن التطبيق لدينا؟ دعونا بعد ذلك في الفيسبوك! “نريد حقا أن تشارك كل الأشياء رهيبة الناس الكتابة عن منتجاتنا، ولكن إذا كان المستخدم هو بالفعل مروحة من المنتج الخاص بك، وقال انه أو انها ربما يعرف انها منتج جيد حتى الآن. بالتأكيد، انها غرامة لنشر المنشورات الأخرى مرة واحدة في حين، وخصوصا عندما يأتي من بلوق معروفة أو صحيفة، ولكنها أكثر منطقية أن البيانات الصحفية سيجلب حركة المرور إلى المنتج الخاص بك، وليس العكس.
15. التفكير مرتين قبل نشر محتوى عامة (عيد الميلاد، الانتخابات، الخ.)
العودة إلى الوقوف بها بين العناصر الأخرى على المستخدمين لديك أخبار الأعلاف، خلال الاعياد وغيرها من المناسبات، مثل الانتخابات أو الألعاب الأولمبية، المستخدمين لديك أخبار الأعلاف على الارجح الى أن غمرت مع هذا النوع من المحتوى على أي حال. الفيسبوك يميل أيضا إلى تجميع العناصر حول نفس الموضوع، مثل “جون و14 آخرين نشرت عن هالوين”، ولكن خلق محتوى فريدة من نوعها وهذا هو ذات الصلة إلى الأحداث الصغيرة عادة ما يعمل بشكل جيد جدا ويولد العديد من الأسهم.


 

اترك تعليقاً