هل تعلم دعم المجتمع يساعد على جعل معامل الكمبيوتر مذهلة ممكن

South Ridge students in computer lab
مع دعم المجتمع المحلي من مجالس الآباء والمعلمين (PTA) وغيرهم من أفراد المجتمع، والمعلمين والموظفين في كل من جنوب ريدج والاتحاد ريدج المدارس الابتدائية الغرف التي تم تجديدها مرة واحدة تستخدم لتخزين لاستخدامها مختبرات الحاسوب الدائمة للطلاب.

هناك حاجة إلى التمويل لمعدات جديدة لتأثيث وقدمت مختبرات الحاسوب كل من المدارس الابتدائية عن طريق اتفاقيات التجارة التفضيلية كل منها. التبرعات وجمع التبرعات يسمح لكل مدرسة لشراء الكراسي والطاولات، وأجهزة العرض، والفئران، وأكثر من ذلك. “نحن ممتنون للغاية لديها مثل هذه المنظمات PTA داعمة وأفراد المجتمع“، وقال جانيس SAUVE، مدير ريدج الجنوبية. إن إشراك المستمر لدينا
Union Ridge Computer Lab South Ridge Computer Lab  
 منذ سنوات، والمدرسين تستخدم الغرف في كل من المدارس ومختبرات الحاسوب، إلا أنها تطورت على مر الزمن وأصبحت في نهاية المطاف المستخدمة للتخزين. كان الوضع نفسه في كل من المدارس“، وقال SAUVE. على مر السنين، أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومختبرات الحاسوب المحمولة شعبية، ولكن الآن فقد أصبح من الضروري أن الطلاب لديهم بيئة متناسقة وهادئة لاستخدام أجهزة الكمبيوتر.

هذا العام، سيقوم مكتب واشنطن من المشرف للتعليم العام (OSPI) يبدأ تتطلب الطلاب لاتخاذ قياس التقدم المحرز طالب (MSP) على الانترنت بدلا من الاختبارات الورقية. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم ريدجفيلد مدرسة منطقة قياس مدى التقدم الأكاديمي (MAP) برنامج لتتبع تقدم الطالب في مجموعة متنوعة من المواضيع. يوفر الاختبار القائم على الحاسوب عددا من فوائد إيجابية، ولكنها تتطلب أيضا غرفة محددة لأخذ الاختبار.

حساب طباعة الآلاف من الاختبارات، وتأمين إكمال الاختبارات، ونقلهم يتطلب قدرا كبيرا من الدعم المالي، قالت أنجيلا فريمان، مدير الاتحاد ريدج. “إدارة تقييم الطلاب باستخدام أجهزة الكمبيوتر، بدلا من ذلك، يؤدي إلى اختبار أكثر دقة وأكثر كفاءة، وأكثر أمنا.

ميشيل Lindbo، فنان محلي وعضو المجتمع، تبرعت لها الوقت والإمدادات الطلاء لخلق لوحة جدارية في الردهة المؤدية إلى الاتحاد مختبر الحاسوب ريدج. جانب واحد من قاعة ميزات التكنولوجيا مثل لوحة المفاتيح والفأرة مع رسكر مسرعة على طول مضمار السباق. يتميز الجانب الآخر مشهد الطبيعة مع الزهور ضخمة وكلمات التشجيع الإيجابية. والتكنولوجيا خلط مع الخيال يخول الطلاب على التفكير بشكل خلاق قال Lindbo. “إن العبارات سوف نقدم التشجيع الإيجابي للنمو على حد سواء الفكرية والجسدية.
Mural leading into Union Ridge computer lab  
نقترب من مختبرات الحاسوب في المدارس على حد سواء على الانتهاء، مع المعلمين باستخدام الغرف على أساس منتظم. ، والمعلمين نقدر وجود بيئة هادئة ومتسقة لإدارة تقييماتها قال فريمان. “يعتقد جاليتنا في جودة التعليم لطلابنا وهذا واضح.

اترك تعليقاً