ماذا قدمت لنا شركة MSI من أجهزة محمولة في معرض COMPUTEX 2014؟

معرض COMPUTEX السنوي هو المكان الذي تجتمع فيه الشركات التقنية في العالم لتعرض التقنيات والابتكارات الأحدث. تعرض شركة MSI مجموعة من منتجات الأجهزة المحمولة، بما فيها سلسلة GAMING الجديدة الأكثر مبيعا والمشهود لها على نطاق واسع والتي تلقت جوائز وتكريمات متعددة حول العالم.
لتصميم جهاز محمول من سلسلة GAMING الأكثر ابتكارا، قامت شركة MSI برعاية والتعاون مع أكثر من 10 فرق لعب احترافية من جميع أنحاء العالم. تم استدعاء خبراء من مختلف المجالات في التصميم والتطبيق المشترك لميزات اللعب الأفضل مثل تقنية تخزين Super RAID 2، Killer Game Networking,، تقنية Cooler Boost 2 الحرارية، دعم تعدد الشاشات Matrix Display، كيبورد Steelseries، مكبرات Dynaudio عالية الأداء، ، تقنية Audio Boost 2، و Creative Sound Blaster Cinema 2، تطبيق XSplit Gamecaster والمزيد غيرها.
MSI-Laptops-Computex-01
كل منتج من MSI GAMING، سواء كان أجهزة محمولة، لوحات أم، حواسب متكاملة أو بطاقات رسومية، هو تراكم لعقول مشتركة والخبرات الأرقى لمحترفي وخبراء eSports ومتحمسي وهواة اللعب.
الحواسب المحمولة لشركة MSI الموجهة للعب تقدم طرازات جديدة مع مجموعة بطاقات Nvidia GTX 800M الأحدث والأكثر قوة وتعزز أداء مذهلا لحواسب اللعب المحمولة الأحدث. تتميز تلك الأجهزة المحمولة بالجيل الرابع من المعالجات رباعية النواة والبطاقات الرسومية المنفصلة NVIDIA GeForce GTX 880M, GTX 870M GTX860M و GTX850M، بينما تأتي المقاسات عند 15.6 بوصة  و17 بوصة على التوالي. إنها تلبي ببساطة احتياجات اللاعبين لأجهزة محمولة مهيأة للعمل بشكل كفؤ. إضافة لذلك، الـ MSI GX60 و GX70 Destroyer مجهز بالجيل الأحدث من البطاقة الرسومية R9-M290X التي تمنحك لعب أكثر سلاسة ودقة فيديو متفوقة، تدمج فيها التقنية الأحدث لـ Mantle و True Audio لتعزيز أداء اللعب.
بالاعتماد على كيبورد SteelSeries الأفضل مع إضاءة خلفية بألوان متعددة والتي نشاهدها فقط على أجهزة MSI GAMING المحمولة، المتضمنة ايضا ميزة الـ killer networking والتي تعزز من كفاءة الانترنت، كما انك تحصل على صوت عالي الجودة ونقي بواسطة نظام مكبرات صوت Dynaudio، وتعزيز صوت سماعات Audio Boost الخاصة بشركة MSI. كل ذلك بوزن خفيف وشكل ومواصفات قوية، تلك الأجهزة المحمولة سمتنحك الأفضلية القوية في ممارستك للألعاب على دقة Full HD.
MSI-Laptops-Computex-04
أثناء تصميم الأجهزة المحمولة لسلسلة GS، فإن مهندسو شركة MSI قاموا بصقل كل مادة ومكون في مرحلة التصميم لترفع الحد الأقصى لأداء الجهاز والبقاء ملتزمة بقدرة حملها والتنقل بها بشكل سلس. سلسلة MSI GS70 Stealth و GS60 Ghost تتميز بالجيل الرابع لمعالجات Core i7، بطاقات رسومية NVIDIA GeForce GTX 870M، كيبورد SteelSeries، وKiller Game Networking، مع نظام مكبرات الصوت Dynaudio، وتقنية Matrix Display. بسماكة 19.9mm فقط وتزن 1.9 كغ، فإن ذلك يجعل الجهاز المحمول GS60 Ghost هو الجهاز الموجه للعب الأخف وزن والأرفع في العالم. فمع تحقيقه أداء عالي وقدرة تنقل في شكل واحد، فإن كلا من الأجهزة المحمولة GS60 Ghost و MSI GS70 Stealth هي بحق شيئ ينبغي الحصول عليه.

اترك تعليقاً