كيفية الحصول على كوبون فايسبوك

طريقة الحصول على كوبونات فايسبوك وجوجل ادوردز للاعلانات من خلال شركات الاستظافة
ودلك من خلال دفع مبلغ بخس من دولار الى خمس دولارات ,وهنا بالطبع يلزمك بطاقة للدفع الالكتروني فيزا او ان تتوفر على رصيد في حسابك في بنك Paypal  لشراء خطة استظافة من احدى الشركات التي سأطرحها عليك في هدا الموضوع .
طبعا نحن لن نشتري اية عروض استظافة بل سنحصل على اقوى التخفيضات لكي ندفع أقل ونربح أكثر ,لان لاشيء مجاني .
الشركات التالية تقدم عروضا شهرية لعملائها او للمستخدمين الجدد لتشجيعهم على استخدام خدماتها مقابل خصم قد يصل الى  88% من السعر العادي للاستظافة ,مثلاً لو كانت الاستظافة بتسعة دولار في الشهر يمكنك ان تحصل عليها بسعر دولار فقط للشهر .
دعنا الان من الاستظافات لانك قد تظن اني خرجت عن صلب الموضوع ,لكننا لسنا كدلك .

  • الطريقة بسيطة وهي كالتالي :

الاشتراك شهر الى شهرين على الاقل في احدى الاستظافات وبدورها احدى هده الشركات  ستقدم لك كوبونات للتسويق لموقعك قد تصل الى 300 دولار انه حقا لامر رائع ان تحصل على هدا المبلغ للدعاية مقابل ثمن زهيد ؟

  1. في ماذا سيفيدك كوبون فايسبوك او اي كوبون اخر؟

الكوبون يعني الخصم ,شركة فايسبوك او اي شركة اخرى للدعاية مثل جوجل او ياهو تقدم لعملائها الجدد كوبون تخفيض لتجربة منصاتها الاعلانية بأقل ثمن ممكن , لو كان معك كوبون بقيمة خمسين دولار فإنك ستستفيد منه كرصيد فقط عند تلك الشركة وهنا نتحدث بصيغة الجمع .بهدا الكوبون ستتمكن من انشاء حملتك الاعلانية من دون ان تدفع ولاشيء ؟

  1. كيف تحصل على كوبونات فايسبوك ؟

هناك عدة طرق . وهده الطرق محدودة مثلا تحصل على كوبون من الشركة مباشرة بعد تسجيلك بها وكمثال جوجل ادوردز
وهدا موضوع لكيفية فعل دلك طريقة الحصول على كوبون بقيمة 75$ دولار او من مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات وأي خدمة اوفايفر وهناك مواقع اخرى متخصصة في بيع الكوبونات يبدأ سعرها بخمسة دولار الى عشرة دولار لكوبون خمسون دولار .

  1. وهناك الطريقة التي من أجلها تم كتابة هدا الموضوع :

الشركات التي تقدم خدمة الاستظافة,وهي كالتالي سندكر مميزات كل شركات على حدى وستجد رابط كل شركة ولكنه ليس كأي رابط بل هو خصم أي تخفيض .

شركة Ipage

www.ipage.com/ipage/index.html

من أفضل الشركات من حيث مميزات الاستضافة والتخفيضات الهائلة التي تقدمها كل شهر . تقدم لك كوبونات بقيمة 300$ ويمكنك شراء استظافة لمدة شهر او شهرين بمبلغ قد لا يتجاوز خمسة دولار باستعمال رابط التخفيض فقط .
شركة FatCow

http://www.fatcow.com/fatcow/special-promo.bml

هده الشركة أيضا من افضل الشركة ,تكتسب شهرة اكثر من الشركة الاولى ,كما ترى فهي كدلك تقدم خطة استظافة قوية وكوبونات للدعاية لموقعك بقيمة 175$ دولاراً  لمزيد من التفاصيل انقر على رابط الشركة اعلى هدا الوصف.

كوبونات جوجل أدوردز Google Adwords

شركة HostGator

هده الشركة تتميز بشهرتها الكبيرة, انها من أفضل الشركة من حيث خطة الاستظافة والدعم الفني على الاطلاق

هده الشركة تقدم لك كوبونات جوجل ادوردز بقيمة 100$ .

ان كنت تعلم بشركات أخرى تقدم عروضا مماثلة فشاركها معنا واترك رابطها في تعليق وسيتم اضافتها الى الموضوع .

المصدر: http://www.arabicash2.com/2013/10/how-to-get-facebook-coupon.html#ixzz2nj6rOHit

اترك تعليقاً