طريقة زيادة ارباحك عن طريق المواقع العملاقه فى مشاركة الارباح اتمنى لك كامل الاستفاده

ساشرح لك اليوم طريقة زيادة ارباحك عن طريق المواقع العملاقه فى مشاركة الارباح اتمنى لك كامل الاستفاده

وان يرتفع دخلك الشهرى الى الحد الذى يرضيك

المشهوردوما عن جوجل أدسنس أنه يجب أن يكون لديك مدونة أو موقعا لتضع عليه الاعلانات , وتبدأ فى جلب الزوار لتجنى الأرباح بعد أن يقوموا بالضغط على اعلاناتك وهكذا..ولكن هذا ليس كل شئ ..فهناك مايمكنك به مضاعفة أرباحك دون مدونه أو موقع!

يوجد مفهوم خاص بجوجل أدسنس ويسمى ب “مشاركة الأرباح” ويعنى أنه بامكانك وضع رقم الناشر الخاص بك Publisher ID على حسابك الشخصى على أحد مواقع مشاركة الأرباح والذى يكون على الصوره التاليه  pub-12345678987654 مثلا , بحيث تظهر اعلاناتك على هذه المواقع بجانب مشاركاتك والتى تكون على هيئة مقالات أو صور أو فيديوهات نظير نسبه معينه من أرباح ضغطات زوار مشاركاتك على اعلاناتك لصالح الموقع.

تتفاوت نسب مشاركة الأرباح من موقع لآخر , فهناك من يعطيك 50% ويأخذ هو 50 % من أرباحك , وهناك نسب أخرى تزداد لتصل فى بعض المواقع إلى 100% ؛ أى يعطيك نسبة أرباحك كاملة.

  • مميزات مواقع مشاركة الأرباح :
  1. زوارها كثيرون مما يزيد من فرص الضغط على الاعلانات الخاصه بك.
  2. طريقة أسرع لمن لايجدون وقتا لانشاء مدونه أو موقعا للربح منها بالطريقه التقليديه.
  3. بعض تلك المواقع تمكنك الاشتراك من خلالها مباشرة فى جوجل أدسنس دون الاحتياج لعمل مدونه والانتظار للموافقه عليها من قبل جوجل.
  • عيوب مشاركة الأرباح :
  1. ليست كل المواقع تمنحك 100% من أرباحك كما ذكرنا ,بعض المواقع تأخذ نسبه من أرباحك.
  2. لايمكنك الاعتماد عليها وحدها , ولكن يمكنك اعتبارها طريقة مساهمة فى زيادة أرباحك.

وإليكم قائمة ببعض هذه المواقع :

www.flixya.com

www.xomba.com

www.triond.com

www.launchtags.com

www.soulcast.com

www.vdox.com

وعشرات المواقع الأخرى التى تقدم هذه الخدمه بصور مختلفه , وبالاطلاع على بعض تلك المواقع ستجد أن الفكره تقريبا واحده والخطوات تقريبا متشابهه: التسجيل أولا بالموقع ثم وضع رقم النشر الخاص بك فى الخانه المخصصة لذلك , ومن ثم تبدأ فى وضع مشاركاتك المختلفه من صور أو مقالات , وستجد أن اعلاناتك تظهر فى الصفحات التى تكتب بها المشاركات. ابدأ فى جلب الزوار لمشاركاتك من الشبكات الاجتماعيه كالفيس بوك وتويتر أو بأى وسيله من التى ذكرتها بكتاب “الخطة..أدسنس”.

عن تجربة شخصيه أنصحكم بالتعامل مع هذا الموقع ؛ حيث أنه يقوم بوضع الاعلانات فى أماكن مميزه حول مشاركاتك , ويمكنك من الاشتراك فى جوجل أدسنس مباشرة من خلاله إذا أردت , بالاضافه للمميزات التقليديه من اتاحة امكانية التدوين , ومشاركة صورك المميزه وكذلك الفيديو من اليوتيوب مباشرة.

عزيزى زائر مدونة ادسنس العرب الذى لا تملك حساب جوجل ادسنس

.. يمكنك طلب ذلك أثناء التسجيل فى الموقع .. فبعد أن يطلب منك الموقع البيانات التقليديه من اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان بريدك الالكترونى ليتم تفعيل اشتراكك كأى عملية تسجيل عاديه .. سيستعلم منك إن كنت تملك حسابا فى جوجل أدسنس أم لا .. إذا أخبرته بأنك لاتملك حسابا سيطلب منك ادخال عنوان بريدك الالكترونى مره أخرى (يجب هذه المره أن تستعمل عنوان بريد الكترونى على خدمة gmail ) ليراسل هو جوجل بدلا عنك..وبعد فتره قصيرة ستصلك رساله على عنوان بريدك الالكترونى الأخير تخبرك بأنه قد تم الموافقة على حسابك.

بينما من يملك حساب بالفعل كل ماعليه هو أن يدخل عنوان بريده الالكترونى المشترك به لدى جوجل , وأخر 5 أرقام من رقم الهاتف الذي قام بتسجيله فى أدسنس وكذلك الرمز البريدى وبذلك يتم الربط بين حسابك على جوجل أدسنس وحسابك لدى Flixya.

بعد الانتهاء من التسجيل لدى الموقع والربط بينه وبين حسابك لدى جوجل أدسنس , يمكنك اضافة مشاركاتك لتظهر بعدها اعلاناتك بجوارها كالمثال التالى لصوره قام أحد الأشخاص برفعها , وكما ترون فإن الاعلانات توجد فوق الصوره وعلى يمينها وكذلك اعلانات الروابط تظهر أسفل منها.

ودمتم فى رعاية الله سبحانه وتعالى اتمنى منكم ذكر المصدر عند النقل

مدونة ادسنس العرب

اترك تعليقاً