تحويل علامة تبويب جديدة بمصتفح كروم شبيه لمترو ويندوز 8

مترو الويندوز8 افضل الواجهات جمالية مقارنة مع نسخ الويندوز الاخرى, هذه الخاصية التي لاقت استحسان العديد من المستخدمين. جعلت البعض يتسائل هل هناك طريقة او اضافة لجعل جوجل كروم على شكل المترو الخاص بالويندوز8, طبعا هناك ملحق يعمل على تغيير شكل التوبيب الجديد لجوجل كروم يبدومثل شكل المترو. بحيث عند الضغط على الزر الخاص بإضافة توبيب جديد (نافدة جديد) بدل ظهور الشكل الافتراضي للمتصفح سيظهر لك التوبيب الجديد على شكل خانات وايقونات كالمتواجد في مترو الويندوز 8.


new metroTab هو ملحق خاص بجوجل كروم الذي يجعل من اي فافدة جديدة على شكل مشغل صفحات وتطبيقات يشبه المترو المتواجد بالويندوز8, خصائص ذا الملحق فعلا مذهلة تخيل انه يمكنك التحكم في جميع المواقع المسجلة على متصفحك واضافة تطبيقات وازاحتها بالشكل الذي تريده. مثلا يمكنك اضافة تطبيق الكاميرا في متصفح قوقل كروم لالتقاط الصور من خلال الويب كام, كذلك اضافة تطبيق للتعرف على الطقس والجو بمنطقتك, اضافة خلاصة التدوينات rss واضافة مواقعك المفضلة وترتيبها بالشكل الذي تريده والمزيد من المزايا الاخرى.
الآن عملية اضافة الملحق سهلة وا تحتاج الى شرح, ادخل فقط الى الرابط التالي ثم اضف الملحق الى المتصفح لتتمكن عندها من الاستفادة من الملحق.

المصدر

اترك تعليقاً