أفضل 4 مواقع لتحميل ألعاب Android


هواتف Android هي المنافس الأول لاي فون من أبل. صنعت الهواتف Android ليس فقط لإجراء المكالمات الهاتفية أو إرسال / استقبال الرسائل القصيرة، ولكن أيضا يمكن استخدامه كمحرك الألعاب كبيرة. لكي يجمع عددا كبيرا من ألعاب وتطبيقات للحصول على المتعة أثناء استخدام مثل هذه الهواتف المحمولة . اليوم في هذه التدوينة سوف أقدم لك 4 مواقع لتحميل ألعاب Android البديل إلى Google Play.
أفضل 4 مواقع لتحميل ألعاب  Android :

Tegrazone

هذا الموقع مدعوم من قبل الشركة الرسمية NVidia. وهو يقدم قائمة كبيرة من الألعاب المجانية والألعاب المدفوعة للتحميل مع نقرات بسيطة. كما يوفر التحميل عبر رمز الاستجابة السريعة QR Code.

AndroidShock

أفضل موقع حيث يجمع قائمة كبيرة من ألعاب APK (مجاني ومدفوع). ويوفر ألعاب السعر المنخفض لتحميل (وصلة مباشرة)، ترسل مباشرة إلى الهاتف، أو إرسال الرابط إلى البريد الإلكتروني.

Android Games Room

واحدة من أفضل البدائل إلى Google Play، فإنه يوفر وصلة تنزيل مباشرة وتحميل عبر رمز الاستجابة السريعة QR Code . هذا الموقع هو متجدد كل أسبوع  مع المزيد من الألعاب الجديدة والتطبيقات. وهو ايضا  يوفر قائمة كبيرة من الالعاب المجانية.

Android.Mob.Org

موقع على الانترنت رائعة المظهر ويوفر ألعاب وتطبيقات Android لتحميل، ويوفر التحميل بروابط مباشرة لAPK، تحميل رمز QR أو حتى WAP . هذا الموقع رائع هو واحد من أفضل متجر تطبيقات Android .

المصدر: FreeArabStuff http://www.freearabstuff.org/2013/06/4-android.html#ixzz2m85ABBD7

اترك تعليقاً