أحصل على نافذة دردشة إحترافية وجميلة لمدونتك

chatwing

على عكس مواقع الدردشة المجانية التي تقدم خدمة الدردشة المجانية لموقعك  موقع ChatWing يوفر لك العديد من الخصائص الإحترافية مجانا لموقعك ! ومن هذه الميزات اولا تعدد طرق تسجيل الدخول إلى الدردشة عبر فيسبوك تويتر جوجل وياهو  مما يسهل على الزائر سهولة الولوج إلى الدردشة والمشاركة ،

بالإضافة إلى إمكانية إستحمال الدردشة إلى حدود 7000  مشارك  !  غير ذلك فالموقع يوفر لك إمكانية تخصيص نافدة الدردشة في الموقع عبر تغير الالوان  العرض الطول .. من اجل جعل نافدة الدردشة في موقعك متوافقة مع قالب الموقع .

كما يمكنك إختيار رابط خاص بك على الدردشة في حالة إذا كنت لاتتوفر على موقع وتريد ان تحصل على نافدة دردشة خاصة بك تديرها …

والاجمل انه يمكنك إضافة موسيقى إلى الدردشة وجعل المشاركين يستمتعون باجمل المقاطع على موقعك ، كل هذه الميزات وميزات اخرى يوفرها الموقع تبقى مجانية وللأبد .

من اجل إستعمال الموقع بعد التسجيل وتسجيل الدخول انقر على Create chatbox من اجل إنشاء نافدة دردشة خاصة بك بعد ذلك في لوحة تحكم الدردشة قم بالإعدادات الضرورية حسب ذوقك تم انقر على Save ، بعد ذلك انقر على Dashboard من اجل الرجوع إلى القائمة الرئيسية وانقر على use chatbox من اجل الحصول على كود الشات الذي تود إضافته إلى موقعك .
موقع : Chatwing

منقول للافاده المصدر

اترك تعليقاً